خليك ترند

مجلة إلكترونية شامله

الطب الشرعي يكشف عن سبب وفاة حاتم علي

تقرير الطب الشرعي

تقرير الطب الشرعي

كشف تقرير الطب الشرعي في مصر؛ تطورات أخيرة في واقعة وفاة المخرج السوري الشهير حاتم علي، الذي توفي داخل غرفته بأحد الفنادق، في نهاية العام المنصرم. وأمرت وقتها النيابة المصرية بتشريح جثمانه لبيان سبب الوفاة، رغم رفض أسرته التشريح كون الوفاة طبيعية.

وبيّن تقرير الطب الشرعي الذي صدر اليوم الثلاثاء؛ بعد تشريح جثمان المخرج السوري وأخذ عينات من جثته. أن الوفاة طبيعية وليس بها شبهة جنائية، وذلك بعد أن وجدته الشرطة المصرية مرتديًا كامل ملابسه، ولا توجد أي أثار عنف في غرفته.

وكانت النيابة المصرية قد انتقلت وقت الوفاة إلى الفندق، لمعاينة مكان العثور على الجثة، وتبين عدم وجود أي آثار عنف بالمكان كما تبين من مناظرة الجثة، عدم وجود أي أثار جروح أو كدمات. وأمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة واستدعاء العاملين بالفندق وخاصة من عثر على الجثة لسؤالهم.

ولا يزال خبر وفاة الفنان والمخرج السوري حاتم علي يلقي بظلاله. حيث شكل رحيله صدمة كبيرة للوسط الفني العربي والجمهور الذي عشق أعماله.

وكانت إحدى الصفحات المعنية بأخبار المشاهير على “إنستغرام” قد نشرت تسجيلا صوتيا كان الأخير الذي أرسله الراحل لصديقه المخرج والإعلامي الأردني سامر جبر. خلال تواجده في مدينة مونتريال بكندا بفترة الحجر الصحي. وكان اللافت حديث علي عن حرصه على الاستيقاظ مبكرًا وقضاء الوقت خلال فترة الحجر الصحي.

للمشاهدة اضغط هنا

اقرأ المزيد/

The post الطب الشرعي يكشف عن سبب وفاة حاتم علي appeared first on تركيا الآن.



نسعد دائما بتفاعلكم معنا، يمكنكم ترك تعليق اسفل الموضوع، جميع التعليقات مفتوحة لزوار الموقع بشرط عدم التجاوز في حق احد او ازدراء الاديان.
خليك ترند مجلة الكترونية عربية تهتم بنشر اهم وابرز الاخبار والتحديثات حول العالم، جميع الاخبار والموضوعات المنشورة هنا ليست وجهة نظر المجلة ولكنها تحت مسؤولية المحرر

المصدر